الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

Reflex Nex Gen

الجيل الجديد من متعدد الفيتامينات.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Reflex Nutrition

ناكست جيريناشين مولتي فيتامين

Next Generation Multivitamin

 

يختلف منتج ناكس جين (NexGen) متعددة الفيتامينات المطور من طرف شركة ريفلكس نيتريشن بوضوح عن باقي المنتجات المتوفرة في السوق، فبدون الحديث عن الجودة والنوعية الرفيعة التي تتسم بها جميع منتجات ريفلاكس، تأتي نكس جين لتجمع بين المُغذيات الأساسية (فيتامينات، معادن، مضادات الأكسدة) ومُضادات الأكسدة النباتية والفريدة من نوعها (خلاصة الطماطم، بذور العنب، مُرافق الإنزيم ك10،...). كما تُعتبر من المنتجات القليلة والتي تعد على الأصابع لاحتوائها على الصنف الجديد والطبيعي للفيتامين ك2.

كل هذه الخصائص تجعل من نكس جين الجيل الجديد من مُتعدد الفيتامينات، وهذا ما يدل اسمه بالإنجليزية: ناكست جينيرايشن مولتي فيتامين (Next Generation Multi Vitamin).

الأملاح الأساسية و المغنزيوم الضرورية للرياضي:

يدخل المغنيزيوم بشكل أساسي في إنتاج الطاقة الخلوية و كذا الوظائف المثالية للعضلة، فهو يساعد على تأدية العضلة لوظيفتها طبيعيا، التقليل من التعب و الإرهاق، تحسين مردود الطاقة من عمليات الأيض الطبيعية، والتركيب الطبيعي للبروتين.

أوضحت الأبحاث أن النسب المثالية من الكالسيوم و المغنيزيوم هي 1: 2، فإن كنت تتبع حمية غذائية غنية بالكالسيوم، يمكن أن يختل ميزان الكالسيوم في الجسم، و هو ما ينطبق على العديد من الأشخاص الذين يكثرون من تناول مُشتقات الحليب.

يوفر ناكس جين 100 مغ من المغنيزيوم في اليوم، من أحد أكثر الأشكال البيولوجية المتوفرة على الإطلاق و المسماة سيترات المغنيزيوم والذي يتميز بسهولة امتصاصه واستعماله مقارنة بأكسيد المغنيزيوم.

فيتامين K2 (MK7)الطبيعي

 

ريفلكس ناكس جين هو أحد المنتجات متعددة الفيتامينات القليلة التي تحتوي على الفيتامين فائق النشاط بيولوجيا و هو K2-MK7، إذ يستمد نيكسجان الفيتامينK2 MK-7  من العلامة التجارية عالية الجودة   MenaquinGold™. حيث يتم الحصول عليها بتخمير نبات الصوجا منزوع الدسم، وهو أفضل المصادر نوعية لتوفير الفيتامين ك2.

تعزيز جهاز المناعة  بواسطة فيتامين د3

يساعد الفيتامين د3 (D3) على تقوية الجهاز المناعي، المحافظة على الوظيفة الطبيعية للعضلة، و كذا صيانة العظام الطبيعية، كما يساهم أيضا في الامتصاص الطبيعي للكالسيوم و الفوسفور، وكذا تعديل مستويات الكالسيوم الطبيعية في الدم.

بتطويرها لناكس جين، قامت ريفلاكس برد الإعتبار لهذا الفيتامين المنسي والذي حُصرت وظيفته لزمن طويل في صحة العظام فقط. لكن الإكتشافات العلمية الحديثة أثبتت أن ما لا يقل عن 70 مرضا مُرتبط بنقص الفيتامين د3 (D3)، فعلى سبيل المثال، ففي جامعة ميلبورن، أثبتت دراسات العلاقة بين نقص الفيتامين د3 و تطورالحساسية تجاه الأغذية. إذ أن الأشخاص الذين لديهم نسب ضئيلة من الفيتامين د3 (D3) يُمكن أن يُصابو بحساسية تجاه الأغذية. من الأمراض المزمنة التي ترتبط بشكل كبير بنقص الفيتامين د3، مرض الربو. متوفر من قبل باست فورم

مضادات الأكسدة النباتية:

العالم الذي نعيش فيه اليوم، دخان المصانع، السيارات، التلوث، التعب الجسدي والذهني، الغذاء غير الصحي ... عوامل من شأنها أن تُسبب زيادة الإجهاد التأكسدي داخل الجسم وضعف الجهاز المناعي، لذا فإنها لخطوة ذكية من ريفلاكس لإغناء متعدد الفيتامينات ناكس جين بمجموعة واسعة ومتنوعة من مضادات الأكسدة الطبيعية عالية الجودة والمُصنعة من قبل شركات عالمية رائدة في مجال المغذيات:

  • -          دالتا غولد (DeltaGold®) :  خلاصة نبات الأناتو، يحتوي على أصناف فريدة من الفيتامين هـ وهي الدالتا-توكوتريينول والغاما-توكوتريينول) على شكل حر سهل الإستعمال من قبل الجسم.
  • -          ليكوبين طبيعي (Lyc-O-Mato®): كاروتينويد مُستخلص من الطماطم والذي يعمل مع المكونات النباتية الأخرى لتعزيز الدفاع المناعي ولمحاربة الأكسدة في الجسم، كل هذا لتحسين الصحة بصفة عامة.
  • -          لوتيين طبيعي (BIOLUT™): كاروتينويد مُستخلص من زهرة القطيفة ويحتوي على لوتيين بشكل حر. اللوتيين هو الكاروتينويد الأساسي في العين، لهذا فقد أثبتت فعاليته في تحسين وظيفة الرؤية وسلامة العينين. بالنسبة للإشخاص المتقدمين في السن، فإن اللوتيين يحمي من ضمور البقعة المتعلق بالسن (dégénérescence maculaire liée à l'âge). متوفر من قبل باست فورم
  • -          خلاصة بذور العنب: وهي من بين مضادّات الأكسدة الأكثر شهرة. فقد تم دراسة تأثيراتها الإيجابية بشكل مُعمق وخاصة على محاربة الشيخوخة، سرطان القولون، متلازمة ألزهيمر، صحة القلب والشرايين.
  • -          سيلينيوم (Selenium SeLECT®): هذه العلامة التجارية هي الوحيدة التي تم إثبات فعاليتها وقابلية استعمالها من قبل الجسم حيث تم المصادقة عليها من قبل إدارة الدواء والغذاء الأمريكية (FDA) وتم استعمالها من قبل المركز الأمريكي لمعالجة السرطان لتقديم أبحاثه. سيلينيوم سيلاكت هو مُركب من السيلينيوم والميثيونين (حمض أميني) تعمل سويا على مُحاربة الأكسدة، الجذور الحرة والعوامل المسببة للسرطان داخل الجسم. وهي بين أيديكم الآن حيث أثبت أن استهلاك 75 ميكروغرام من السيلينيوم يوميا تضمن عدم تفشي الخلايا السرطانية في الجسم. ليس هذا فقط، ففي عدة دراسات، تم إثبات قدرة السيلينوميثيونين (سيلينيوم سيلاكت) على منع أكسدة الكولسترول الضار (LDL)، وبذلك الوقاية من تصلب الشرايين.
    ولزيادة الخاصية المضادة للأكسدة للسيلينيوم، يجب أن يترافق مع الفيتامين ج (حمض الأسكوربيك) والفيتامين هـ، وهو ما يحتويه ناكس جين.
  • -          مُرافق الإنزيم ك10 طبيعي: من أقوى مُضادات الأكسدة. ترتكز فعاليته على قابليته للذوبان في الماء والدهون. يُنصح به بشدّة للأشخاص المسنين، مرضى القلب والشرايين وخاصة الأشخاص الذين يأخذون أدوية تخفيض الكولستيرول من نوع ستاتين (statine). متوفر من قبل باست فورم
  • -          الكيرسيتين (Quercetine): فلافونويد نباتي مُضاد قوي للأكسدة، مضاد للإلتهابات، ومُضادّ طبيعي للهيستامين (مُثبط لتفاعلات الحساسية).

معادن مرتبطة بالأحماض الأمينية:

الزنك ، النحاس، المنغنيز، الموليبدان ، الكروم التي يُوفرها نيكس جان جميعها مُرتبطة بالأحماض الأمينية والتي تعتبر من أجود أنواع المعادن، حيث أن القليل من المنتجات لا تدمج بين كل تلك المعادن و لكن ناكس جين يقوم بذلك، والهدف من ربط المعادن بالأحماض الأمينية هي زيادة نسبة امتصاصها واستعمالها من قبل الجسم.

فيتامينات الصنف ب بما في ذلك الميثيل كوبالامين:

يحتوي ناكس جين على جميع الفيتامينات ب (B-Vitamin) لدعم سلامة الجهاز العصبي، تحويل المغذيات إلى طاقة، وأيضا تحسين صحة البشرة، الشعر والأظافر. وبما أن الفيتامينات ب قابلة للذوبان في الماء، لا يستطيع الجسم الاحتفاظ بها، فهذا أحد الأسباب الرئيسية التي يجب من أجلها استهلاك منتج ناكس جين يؤخذ مرتين في اليوم مع الوجبات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ناكس جين يحتوي على فيتامين ب12 على شكل ميثيل كوبالامين و الذي يعتبر الشكل الأكثر توفرا بيولوجيا و الأكثر استعمالا للفيتامين ب12  من قبل الجسم.

بروبيوتيك: لاكتوسبور (LactoSpore®):

باسيليس كواغيلانس (Bacillus Coagullans) من البيكتيريا المفيدة للجسم. وهي من البكتيريا الأكثر استقرارا مقارنة بالأنواع الأخرى من البريبيوتيك كونها مقاومة للحمض المعدي، وبالتالي فهي توفر النمو الأمثل في الأمعاء من أجل سلامة وصحة الجهاز الهضمي.

 

على شكل كبسولات:

32 عنصرا فعالا من فيتامينات، معادن، مضادات الأكسدة مُجتمعة في كبسولات مصنوعة من الجيلاتين البقري "حلال" أفضل من أقراص لتجنب إضافة مضافات غذائية لجمعها وليكون هضمها وامتصاصها أفضل.

 

اقتراحات تناول المنتج:

- خذ كبسولة واحدة مرتين يوميا مع الوجبات.

 

 



منعنوانالتعليق
2014-01-18 ilyes. le prix svp ?