الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

Olimp Omega 3

Olimp Omega 3

زيت السمك غني بالأحماض الدهنية أوميغا 3 (Omega-3) لدعم وظيفة القلب والدماغ، الحماية من تكاثر الخلايا السرطانية، الوقاية من تصلب الشرايين، تنشيط الذاكرة وتقوية التركيز.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Olimp

21 غيرها من المنتجات في نفس الفئة :

وصف المنتج:

 OLIMP OMEGA-3هو مكمل غذائي يحتوي على تركيز عال من زيت أسماك المياه الباردة، غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة اوميغا 3 (Oméga 3)، تعرف هذه الأحماض الدهنية بتأثيرها الإيجابي على الصحة بصفة عامة.  تدعم أوميغا 3 وظيفة القلب والدماغ، تحمي من تصلب الشرايين والأورام، تقوي الدفاعات المناعية كما ينصح بها أثناء القيام بحمية غذائية لاعتبارها من الدهون المفيدة.

التأثير على مستويات الكوليسترول في الدم
نتائج العديد من الدراسات تظهر أن تناول أحماض أوميغا 3 حتى بكميات صغيرة تساهم في الوقاية من تصلب الشرايين. وعلاوة على ذلك، واستهلاكها بشكل منتظم يؤثر مباشرة على تخفيض مستويات الكولسترول الضار(LDL) والغليسيريدات الثلاثية (Triglycérides) فضلا عن زيادة مستويات الكوليسترول النافع (HDL)، والخفض من تخثر الدم، مما يجعل الأوميغا 3 ذو خاصية وقائية على القلب والدورة الدموية.

الحماية من الأورام
وقد أظهرت الدراسات الوبائية والتجارب على الحيوانات أن المكملات الغذائية من أحماض أوميغا 3 يكبح بفعالية تشكل الخلايا السرطانية في الجسم. تظهر فعالية أحماض أوميغا 3 خاصة في إبطاء تطور سرطان الثدي، البروستات والأمعاء الغليظة والتي تعتبر أكثر أنواع السرطان انتشارا في عصرنا.

مضادة للاكتئاب
الأحماض الدهنية من عائلة أوميغا 3 هي المسؤولة عن حسن سير العمل في الخلايا العصبية.  فهي عنصر هام من عناصر النسيج العصبي ، خصوصا قشرة الدماغ، وشبكية العين. الزيادة في استهلاك الأوميغا 3 يقلل من نزعات الاكتئاب، كما تلعب دورا حاسما في تطور الجهاز العصبي في مرحلة الطفولة المبكرة والجنين.

المساهمة في اتباع نظام غذائي
الأحماض الدهنية أوميغا 3 من العناصر الفعالة، جد مهمة أثناء القيام بحمية غذائية لحرق الدهون. فقد لوحظ أن الأشخاص الذين قاموا باستهلاك الأوميغا 3 بشكل منتظم يوميا وخلال القيام بحمية غذائية، لوحظ فقدان كتلة الدهون. تتميز أحماض الأوميغا 3 بخاصية كابحة ضد تشكل الأنسجة الدهنية وتحفز تدميرها.

لمن ينصح بالأوميغا 3؟
نظرا للخواص الحميدة التي تتميز بها الأوميغا 3 على صحة القلب والشرايين، فمن المستحسن وفي المقام الأول استهلاك الأوميغا من طرف الأشخاص الذين يعانون من مستويات مفرطة من الكولسترول، مع تصاعد الأمراض القلبية.  كما تساهم أحماض الأوميغا 3 في فقدان الوزن بفعالية وتشكل جزءا هاما في مجال الوقاية من الأورام السرطانية. ولتنشيط الذاكرة.

 نصائح الإستعمال:
خذ 1 كبسولة، مرتين يوميا. من المستحسن أثناء أو بعد الأكل.

 

المكونات:
قائمة المكونات لكل 01 كبسولة:
زيت الحوت .......................... 1000 مغ
   - أوميغا 3 (EPA) ............... 180 مغ
   - أوميغا 3 (DHA) .............. 120 مغ
   - أوميغا 3 (أخرى) ............. 50 مغ
فيتامين هـ .......................... 6,7 مغ



أي تعليقات العملاء في الوقت الراهن.