الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

OLIMP CLA + The Vert + L-Carnitine

يوفر هذا المكمل الغذائي (CLA + Thé Vert + L-Carnitine) ثلاثة من المواد الأكثر نشاطا في دعم عملية حرق الدهون

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Olimp

وصف المنتج: 

يوفر هذا المكمل الغذائي (CLA + Thé Vert + L-Carnitine) ثلاثة من المواد الأكثر نشاطا في دعم عملية حرق الدهون، ويتألف من ال CLA (مترافق حمض اللينوليك) وخلاصة الشاي الاخضر المقتطف (EGCG)، والكارنيتين.

تشكيلة "ذكية" من المكونات النشطة التي تعمل بعدة طرق لتسريع وتسهيل عملية حرق الدهون. يضمن لكم المنتج نتائج رائعة بعد أسابيع من استخدامه. وينتج عن ذلك انخفاض ملحوظ في أعراض السيلوليت (Cellulite).

 لماذا يعتبر مزيج حمض اللينولييك (CLA)، الشاي الأخضر والكارنتين جد فعالا للتخلص من الدهون ؟

حمض اللينوليك المترافق (CLA)، و متعدد الفينول الذي يحتويه الشاي الأخضر يكمل كل منها الآخر على نحو جد فعال في عملية التخلص من الدهون.يحتوي مستخلص الشاي الأخضر على مواد فعالة للغاية والتي تدعم وتسرع ثلاث عمليات هامة:

 - بدء عملية تحلل الدهون،
 - الإشراف على حرق الدهون داخل الخلايا العضلية،
 - منع تخزين الدهون في الجسم.

وجود الـ CLA ، وهذا بدوره هو المسؤول عن التدمير الكامل للخلايا الدهنية.  وعلاوة على ذلك، فإن هذا الحمض الدهني يحفز وبقوة عملية تركيب البروتينات في العضلات بهدف استبدال الدهون المفقودة. وبهذه الكيفية، يصبح الجسم أكثر صلابة.

ما مدى تأثير الكارنيتين على نوعية المنتج؟ لماذا يكون جمع الـ CLA والشاي الاخضر والكارنيتين أكثر فعالية من من مزيج الـ CLA والشاي الأخضر فقط؟
 حتى الآن، أثبتت العديد من المنتجات المصنوعة من الـ CLA مع الشاي الأخضر فعاليتها في مجال حرق الدهون. ولكن تبقى هذه الفعالية محدودة إلى بعد إضافة الكارنتين ولكن لماذا؟ على الرغم من أن الشاي الأخضر وCLA  يدعمان بقوة عملية فقدان الدهون، إلا أن عنصر الكارنتين يزيد (بل يعتبر المسؤول) من نقل الدهون إلى داخل الخلايا أين يتم حرقها لتوفير الطاقة داخل الميتوكوندري.
 
كيف يمكن لهذه التركيبة الحد من أعراض السيلوليت؟
 في هذا الصدد، فإن الأحماض الدهنية CLA تلعب دورا خاصا.  يدعم هذا الحمض الدهني فقدان الدهون من جهة، ويحمي الأنسجة العضلية من جهة أخرى. الحد من الأنسجة الدهنية من ناحية وتحفيز البناء العضلي من ناحية أخرى، يحسن بقدر كبير طبقة  الجلد ويجعلها أكثر نظارة وسلاسة. كما يقي الـ CLA من تراكم الدهون، وخصوصا حول الفخذين، الأرداف. ومنطقة الخصر. ويتم دعم وتكملة هذه العملية من قبل الكارنيتين.

من يستطيع إستهلاك هذا المنتج؟
هذه الصيغة هي فعالة في جميع حالات الوزن الزائد.  كما تجدر الإشارة إلى آثاره الإيجابية على عمل نظام القلب والأوعية الدموية.

كيفية الإستعمال:
 الجرعة اليومية الموصى بها: 2 كبسولات، 2 مرات في اليوم - بعد الإفطار وقبل ممارسة الرياضة بـ 30 دقيقة.

 

المكونات:
المعلومات الغذائية لكل كبسولتين:
حمض اللينولييك المترافق (CLA) ....................... 1000 مغ
خلاصة الشاي الأخضر ..................................... 400 مغ
الكارنتين ...................................................... 200 مغ



أي تعليقات العملاء في الوقت الراهن.