الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

Nutrabolics Mass Fusion

Nutrabolics Mass Fusion

ماس فيوجن (Mass Fusion) من انتاج شركة Nutrabolics: مكمل غذائي لزيادة الوزن والكتلة العضلية يستند على تركيبة مطورة من البروتينات سريعة الهضم وأخرى بطيئة الهضم لإمداد الجسم بالعناصر اللازمة للبناء العضلي لفترة طويلة في اليوم. كما يحتوي أيضا على سكريات معقدة ، الكرياتين بالإضافة إلى دهون صحية والتي تعمل على توفير الطاقة للعضلات وتدعم زيادة الحجم العضلي.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Nutrabolics

3 غيرها من المنتجات في نفس الفئة :

مميزات ماس فيوجن "ماس فيزيون" (Nutrabolics Mass Fusion) من نيترابوليكس

-مزيج من بروتينات سريعة الهضم و بروتينات بطيئة الهضم
-تدعم البناء العضلي لمدة طويلة من الزمن
-بدون إضافة السكريات البسيطة أو مكونات بدون فائدة
-تعمل على تحفيز البناء العضلي وتكبير حجم العضلات

 

تعريف المنتج:

لقد أثبت أنه بدون توفير كمية كبيرة من السعرات الحرارية للجسم في اليوم، فإنه من المستحيل زيادة الكتلة العضلية مهما كانت شدة التمارين الرياضية التي تقومون بها. ويعلم الرياضيين عامة ورياضيي كمال الأجسام بصفة خاصة أنه لزيادة الكتلة العضلية فإنه يتوجب التدريب بشكل مكثف وشديد مع الزيادة في حمل الأوزان من جهة، ومن جهة أخرى فإنه من الواجب استهلاك المقادير الكافية من الأغذية لتوفير أكبر قدر من السعرات الحرارية ولتحفيز عملية البناء العضلي طيلة اليوم.


إذا، من يريد زيادة الكتلة العضلية، فعليه أن يأكل بانتظام. ولكن غالبية الأشخاص لا يجدون الوقت الكافي لتناول الوجبات اللازمة كما لا يستطيعون استهلاك قدر كبير من الأكل كل ساعتين.
إذا كنتم تبحثون عن حل لهذه المشكلة، فإن Mass Fusion المطور من قبل شركة Nutrabolics هو الحل الأمثل.


يوفر لكم ماس فيوجن نسبة خاصة من الأحماض الأمينية التي أثبتت فعاليتها في عملية تركيب البروتين وزيادة الكتلة العضلية. تمت تكملة البروتينات سريعة (بروتين مصل الحليب) الهضم التي تكون ماس فيوجن ببروتينات بطيئة الهضم (كازيين)، وهذا لضمان خلق جو ملائم لبناء العضلات لمدة تصل إلى 8 ساعات تقريبا. وبهذا تتحسن عملية تكوين الكتلة العضلية بشكل جذري.

 

كما تحتوي هذه التركيبة أيضا على الواكسي بوليك (WAXYBOLIC)، وهو بمثابة مزيج متطور من السكريات المعقدة ذات التحرير البطيء وهذا لضمان ثبات نسبة الأنسولين في الدم ولتقوية عملية تركيب الغليكوجين (تخزين السكريات في الخلايا العضلية) في الألياف العضلية مما يسمح بالحصول على عضلات أضخم.
وتجدر الإشارة هنا، أن ماس فيوجن لا تحتوي على السكر البسيط، السيكروز أو الفريكتوز وهذا لضمان جودة المنتج.

 

يسمح لكم مزيج السكريات المعقدة والكرياتين التي تحتويها ماس فيوجن بإعادة تموين الجسم بهذه المكونات الأساسية لربح الوزن ولتحسين الطاقة، وهذا لتجعلكم قادرين على التحمل أكثر خلال التدريبات الشاقة واللازمة لربح الكتلة العضلية. ليس هذا فقط، فإن مزيج السوبر فات (SuperFat) في ماس فيوجن، وهو مزيج من الدهون الصحية، يعتبر منجم كبير للطاقة يستعمل خلال التقلصات العضلية وأيضا لتوفير العناصر الأساسية للجسم لكي يستطيع إنتاج التستسترون طبيعيا.


إن توفير تغذية متوازنة ضروري في مجال التغذية الرياضية، وهذا مع مراعاة الإنضباط في استهلاك الأغذية. وهنا يصادف الرياضيين بعض العقبات كارتفاع السعر للقيام بهذه الحمية واستحالة أخذ الأطعمة في كل مكان، لكن الحل موجود: استعمال منتجات زيادة الوزن (Gainers): "غاينرز = جينرز) وهو خيار الرياضيين الأمثل. توفر لكم ماس فيوجن 950 حريرة في كل جرعة (وهو ما توفره وجبة متكاملة)، بالإضافة إلى ما تحتاجونه من عناصر مغذية لتحفيز الحجم العضلي.

استعملوا ماس فيوجن مع برنامجكم الغذائي والتدريبي، وستتفاجؤون بالحجم العضلي الذي ستربحونه.

 

نصائح الإستعمال:

الأيام العادية (خارج أيام التدريب):

امزج 3 مكاييل مع 250 ملل من الماء أو الحليب. خذ جرعتين في اليوم: الأولى مع فطور الصباح، والثانية قبل الذهاب إلى النوم.

أيام التدريب:

امزج 4 مكاييل مع 400 ملل من الماء أو الحليب. خذ جرعتين في اليوم: الأولى مع فطور الصباح، والثانية قبل الذهاب إلى النوم أو بعد التدريب مباشرة.

  • ينصح به: الأشخاص ضعيفي البنية الذين يرغبون بزيادة الوزن
  • الحريرات / 100غ: 404 حريرة
  • نسبة البروتين: 20 %
  • نسبة السكر: 12 %
  • النكهات المتوفرة: شكولاطة، فانيلا، فراولة
  • الأحجام المتوفرة: 7.25 كغ
  • مصادر البروتين: مصل الحليب، كازيين، القمح
منعنوانالتعليق
2013-10-07 abu hamza. islamali2003@yahoo.com جزاكم الله خير