الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

Olimp Ferti-Man

Olimp Ferti-Man

تحسين الخصوبة لدى الرجال.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Olimp

5 غيرها من المنتجات في نفس الفئة :

إنّ لنمط الحياة الذي نتبِعه وللتغذية تأثيراً كبيراً على تعداد ونوعية الحيونات المنويَّة، إذاً فهذه العوامل تؤثِّر حتماً على الخُصوبة لدى الرّجال. إنّ نقص بعض المغذيات له إنعكاسات سلبية على تركيبة ووظائف الحيوانات المنويَّة، الشيء الذي يمكن تصحيحُه بتصحيح هذا النُقص الغذائي.
يجمع فارتي-مان® (®Ferti-Man) بين العناصر الأكثر قيمة والتي تعمل بانسجام لتحسين تعداد ونوعيَّة الحيوانات المنويَّة.
فارتي-مان® ... مُغذّيات الخصوبة لدى الرجال

الزنك- معدن يتواجد تقريبا في جميع خلايا الجسم (النطاف أيضا) ويعتبر من بين أهمّ المعادن لصحة الرجال بفة عامّة.  يُساهم في رفع مستويات التستوستيرون، يزيد عدد الحيوانات المنويَّة ويزيد من كمية النطاف أثناء القذف كما يُقلّل من عدد الحيوانات المنويَّة المُشوهة.[1]

L-أرجينين- حمض أميني يُوفِّر أكسيد الآزوت. أثبتت دراسة يابانية[2] أن استهلاك الأرجنين يُحسِّن الحركة  بنسبة %300 لأشخاص يُعانون من نقص كُلِّي أو جزئي في عدد الحيوانات المنويَّة. دراسة أخرى[3] أكّدت أن المزج بين الأرجينين والفيتامين هـ تزيد شبه كليّا عدد الحيوانات المنويَّة السليمة.

L-كارنيتين- تُحسِّن الكارنيتين من حركة الحيوانات المنويَّة وذلك بنقل  الأحماض الدُّهنية اإلى داخل الخلايا المنويَّة أين يتم حرقها بهدف توفير الطاقة اللاّزمة لحركتها.[4]

السيلينيوم- يُحسِّن حركة الحيوانات المنويَّة[5] ويقوّي الجهاز المناعي (مُضادّ للأكسدة).

فيتامين ب9 - له دور جدّ مُهم في الإنقسامات الخلويّة، أكدت دراسة علمية[1] أنه بالمزج بين الفيتامين ب9 و الزنك، لوحظ زيادة بنسبة %74 في عدد الحيوانات المنويَّة السليمة.

فيتامين د - تم تأكيد العلاقة بين نقص الفيتامين د ونوعية النطاف[6] وهذا راجع لوجود مُستقبلات للفيتامين د على جميع أنسجة الجهاز التناسلي الذكري وأيضا على الحيوانات المنويَّة[7].[8].

فيتامين ج و هـ - يساعد الفيتامين هـ الحيوانات المنويَّة على الإلتصاق بالبويضة كما تُقلل من التشوهات التي تُصيب المادّة الوراثية[9]. يساهم الفيتامين ج في تحسين نوعية النطاف (الحركة، التركيب)، وعدد الحيوانات المنويَّة. إرتكزت هذه الدراسة بمزج الفيتامين ج و هـ[10].

ليكوبين - كاروتينويد طبيعي يوجد خاصة في الطماطم. أثبتت دراسة فعالية اللِّيكوبين في زيادة تركيز النطاف (%63 من الحالات المدروسة)، تحسين حركة الحيوانات المنويَّة  (%53 من الحالات المدروسة) وزيادة عدد الحيوانات المنويّة السليمة  (%46 من الحالات المدروسة).[11]

 

نصائح الإستعمال: لتحسين نوعية وتعداد الحيونات المنوية (تحسين الخصوبة)، قم بإذابة محتوى الكيس في الماء. ينصح باستهلاك كيس واحد يوميا. لنتائج أفضل، يمكن تمديد فترة الإستهلاك من شهر إلى ثلاثة أشهر.

 

القيمة الغذائية لكل كيس:



 

صواغات: مالتودكسترين (مثخن)، ستيرات المغنزيوم (مضاد للتكتل)، نكهة، أسيسيلفام البوتاسيوم والسيكرالوز (مُحليات)، كارمين (ملون غذائي). 

 

 

أي تعليقات العملاء في الوقت الراهن.