الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

MuscleTech Phase 8

MuscleTech Phase 8

الصيغة الكاملة لتوفير البروتين لمدة 8 ساعات، 6 مصادر بروتين بأجود نوعية، متعددة الإستعمالات وتؤخذ في أي وقت من اليوم.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
MuscleTech

1 غيرها من المنتجات في نفس الفئة :

MuscleTech Phase 8 Performance Series

الصيغة الكاملة لتوفير البروتين لمدة 8 ساعات

PHASE8 ™  (فاز 8) هي مزيج بروتيني يغذي عضلاتك لمدة 8 ساعات. يحتوي كل مكيال من فاز 8 على مزيج مثالي من 26غ من البروتينات المشتقة من الحليب التي تعمل على توفير الأحماض الأمينية في الجسم بطريقة مُستمرة ولمدة زمينية معتبرة. وهي نسبة جد نقية مع القليل من الكاربوهيدرات والمواد الدهنية.

 

غذي عضلاتك لمدة 8 ساعات
مزيج البروتين في PHASE8 ™ لديه القدرة على مواصلة تحرير الأحماض الأمينية في مجرى الدم حتى بعد 8 ساعات من أخذه.1 هذه الخاصية من شأنها خلق وسط بناء حيث أن تغذية العضلات بالأحماض الأمينية باستمرار يُساعد على تحفيز البناء العضلي من جهة ويحارب التفكك العضلي من جهة أخرى.
المراجع: 1 . لاكروا وآخرون، 2006. المجلة الأمريكية للتغذية السريرية . 84:1070-9 .

 

6 مصادر بروتين عالية الجودة
عموما، PHASE8 ™  يحتوي فقط على بروتينات عالية الجودة مُستمدة من الحليب والتي تعتبر أغلى وأفضل أنواع البروتين لشمولها على كافة الأحماض الأمينية ولقيمتها البيولوجية الكبيرة. صمم هذا المزيج لكي يهضم ويُمتص بمعدلات مختلفة (بروتينات ذات سرعات هضم مختلفة)، وبذلك وضع جسمك في حالة مثالية لإصلاح وبناء الأنسجة العضلية:
1. معزول بروتين مصل اللبن المُحلل (Hydrolysed Whey Protein Isolate)
2. معزول بروتين مصل اللبن (Whey Protein Isolate)
3. مركز بروتين مصل اللبن (Whey Protein Concentrate)
4. مركز بروتين الحليب (Milk Protein Concentrate)
5. كازيينات الكالسيوم (Calcium Caseinate)
6. كازيين ميسيلار (Micillar Casein)

 

تؤخذ في أي وقت من اليوم:
الصباح، قبل وبعد تجريب، أوقبل النوم
PHASE8 ™ يحتوي على مزيج فريد من البروتينات التي تسمح لك أن تأخذ منه كلما كنت في حاجة إليها. النظام البروتيني متعدد المراحل يُوفر لك الأحماض الأمينية في الأوقات التي تكون حاجة الجسم للبروتين في قمتها (الصباح أو بعد القيام بجهد بدني) لاحتوائه على بيبتيدات ومعزول بروتين مصل اللبن أو في أوقات الصيام الطويلة (النوم) أو بين الوجبات لاحتوائه على بروتينات بطيئة الهضم: كازينات الكالسيوم وكازيين ميسيلار.

 

نصائح الإستعمال: تُمزج كل جرعة (مكيال) مع 210 ملل من الماء البارد أو الحليب خال الدسم. تؤخذ بين الوجبات الرئيسية (خلال اليوم) أو بعد التدريب مباشرة. لنتائج أفضل، خذ 4-2 مكاييل في اليوم.

 

المكونات: مزيج بروتيني (مركز بروتين الحليب [يُوفر كازيينات الكالسيوم ومصل اللّبن]، مُركّز بروتين مصل اللّبن، كازيين ميسيلار، كازيينات الكالسيوم، معزول بروتين مصل اللّبن المُحلّل، معزول بروتين مصل اللّبن)، نشويات (مالتودكسترين)، حمض أميني (طورين)، مُضافات لأغراض غذائية: مسحوق الكاكاو مُستمد من عملية ألكيلية:مُلون، غليسين، قشدة نباتية مستمدّة من عباد الشمس وتحتوي على:[زيت عباد الشمس، مشروب الذرى مجمد، كازيينات الصوديوم، غليسيريدات أحادية وثنائية:مضاد للرغوة، توكوفيرول(مضاد للأكسدة)]، معطرات، أميلاز وبروتياز:إنزيمات، ملح، ليسيتين الصويا مُستحلب، صمغ نباتي: الغوار مُثخن، أسيسيلفام البوتاسيوم وسكرالوز للتحلية. يحتوي على مكونات: الحليب والصويا.

 

القيمة الغذائية لكل مكيال: 42غ: 150 سعرة حرارية، 26غ بروتين، 7غ نشويات (منها 0غ سكر و1غ ألياف غذائية)، 2غ مواد دهنية نباتية (منها 0غ مُشبعة و0غ مُهدرجة)، 5مغ كوليستيرول، 120مغ صوديــوم، 20 مغ كالسيوم، 1 مغ حــديــد.

 

تنبيه: مكمل غذائي خاص بالبالغين. لا ينصح بتناوله من طرف الأطفال، لا يؤِخذ من طرف المرأة الحامل أو المرضع. لا  ينصح  بتناوله  من  طرف  الأشخاص ذوي  الحساسية  و/أو  الحساسية  المفرطة  من  المضافات الغذائية. منتج خاص بتحسين البناء العضلي الصافي، لتوفير البروتين لمدّة طويلة من الزمن (حتى 8 ساعات)، تسريع الإستشفاء العضلي بعد القيام بجهد بدني.

تحتوي على مكونات الحليب والصوجا، لا تؤخذ في حالة حساسية لهذه المصادر الغذائية.



  • DHA تركيز 4,6gr
  • تركيز الغلوتامين: 2.2gr
  • نسبة البروتين: 63%
  • نسبة السكر: 0%
  • النكهات المتوفرة: شوكولاطة، فانيلا، فراولة
  • الأحجام المتوفرة: 907غ، 2كغ
  • مصادر البروتين: مركز بروتين الحليب، مُركّز بروتين مصل اللّبن، كازيين ميسيلار، كازيينات الكالسيوم، معزول بروتين مصل اللّبن المُحلّل، معزول بروتين مصل اللّبن

أي تعليقات العملاء في الوقت الراهن.