الشركات المنتجة

النشرة الإخبارية

Reflex Nutrition ِCLA

Reflex Nutrition ِCLA

- تقليص المادة الدهنية في الجسم وتخسيس منطقة الخصر. - تساعد على كبح نمو الأمراض الخبيثة. - تحسين من وظيفة الجهاز المناعي. - تخفض نسبة الكوليسترول. - تحمي من تصلب الشرايين و ترقق العظام.

مزيد من التفاصيل

الشركة المنتجة
Reflex Nutrition

لقد أدى اكتشاف CLA في السنوات الأخيرة إلى ضجة في الوسط العلمي, لأنها تمكننا من إثبات أن هذه المادة المشتقة من الحمض الذهني لها تأثيرات مضادة للسرطان.

في مجال الدراسات حصلنا على نتائج ايجابية في الأمراض السرطانية مثل: سرطان الثدي , البروستات, سرطان المعدة و الأمعاء بالإضافة إلى الأورام السرطانية تصيب الجلد.

من وجهة نظر بيوكيميائة فان حمض اللينوليك هو عبارة عن حمض دهني أساسي لا يمكن أن نجده بكثرة في الجسم , ولذلك نقوم بتوفير عن طريق التغذية.           

* CLA : هو عبارة عن مادة مشتقة من حمض اللينوليك و التي نجدها بكمية كبيرة في اللحوم الحمراء و الأجبان بالإضافة إلى تواجده في البيض و زيت الذرة.

في الواقع إن النقص الحقيقي ل من CLA الصعب توضيحه, رغم وجود مجموعة من مؤشرات متحصل عليها عن طريق أبحاث علمية , أين لوحظ أن نقص CLAفي الجسم يؤدي إلى زيادة الكتلة الدهنية في الجسم , وهكذا فهي تمثل عامل أساسي في معالجة السمنة, فبفضل وظيفتها الآلية ,تضع ال CLA تأثيرات مختلفة تؤدي إلى منع الأمراض المزمنة , كما تمارس نوعا من التأثير في التقليل من المواد الدهنية في الجسم.

 

* كيفية عمل ال CLA:

CLA هي مادة مضادة للأكسدة, كما تملك تأثيرات ضد السرطان و مضادة للهدم العضلي بالإضافة إلى ذلك ف CLA هي عبارة عن قوة مسيطرة على النظام المناعي في الجسم.

لقد اكتشفت تأثيرات CLA و تم وصفها في العديد من البحوث العلمية.

- إن تناول CLA في الغذاء اليومي أو باعتبارها مكمل غذائي تؤدي إلى التقليل من المادة الدهنية في الجسم , بالإضافة يمكننا ملاحظة النقص في مخزون دهون الخصر و زيادة الكتلة العضلية.

من وجهة نظر فزيولوجية تتولد هذه الخصائص من زيادة فعالية الأنسولين داخل الأنسجة (العضلات مثلا), بطريقة تسمح للعضلات من الأحماض الدهنية الحرة و الغلوكوز(السكر) و لا تسمح بتخزينها في النسيج الدهني.

أما بما يتعلق بالخصائص المضادة للهدم العضلي, فان CLA تؤدي الى الوقاية من تفكك الكتلة العضلية.

 

* دواعي الاستعمال:

مقارنة مع الأجيال السابقة, تمكنا من ملاحظة عجز يرجع إلى ال CLA ومكانتها في الغذاء اليومي , كما يرجع سبب العجز إلى التغير في تغذية الأغنام فيؤدي هذا التغيير إلى التقليل في محتوى (CLA) في الحليب و مشتقاته , فمن أجل بلوغ إنتاج أمثل ل CLA, نجد بأن الأبقار تحتاج إلى العلف الأخضر الطازج.

- يعتبر نقص CLA من الأسباب الأساسية لمرض السمنة فالعادات الغذائية السيئة و نقص CLA في المواد الغذائية لها نتائج خطيرة على الصحة و طول العمر. 

- بفضل وظيفته الآلية التي تؤثر على الجهاز المناعي و عمليات البناء في الجسم فوجب أن تشكل

ال CLA عنصر مهم في كل برنامج غذائي متوازن و هكذا يمكن التعرف على مميزات و تأثيرات CLA كالتالي :

- تساعد على كبح نمو الأمراض الخبيثة.
- تحسين من وظيفة الجهاز المناعي.
- تقليص المادة الدهنية في الجسم.
- تخفض نسبة الكوليسترول.
- تحمي من تصلب الشرايين و ترقق العظام.
- تملك خصائص مضادة للأكسدة.
- التقليل من عملية تخزين الدهون في الجسم.
- زيادة الكتلة الجسمية مقارنة مع المواد الدهنية في الجسم.

 

* المكونات:

تحتوي الكبسولة (soft gel) على 750ملغ من CLA ذات مصدر نباتي، كبسولة حلال.


* الجرعات:

بفضل الوظيفة الآلية على مستوى جهاز المناعة, يجب أن تأخذ CLA مكانة ثابتة في كل برنامج للمكملات الغذائية.

بصفة عامة, يتم تناول كبسولتين، 3 مرات في اليوم مع الوجبات و كمية كافية من الماء.

 

* مؤثرات غير مرغوب فيها:

إن CLA ليست مادة سامة و ليست لها عوارض علاجية , فإلى يومنا هذا لم نلحظ أية مؤثرات غير مرغوب فيها عند تناول CLA قد نشهد بعض الآلام على مستوى الجهاز الهضمي و الأمعاء.   

  • المكونات الفعالة: 400 مغ من حمض اللينولييك المرافق في كل حبة

أي تعليقات العملاء في الوقت الراهن.